أخبار تقنية

سامسونج ستقوم ببناء محطات لتزويد أبل بشاشات OLED مستقبلًا

سامسونج ستقوم ببناء محطات لتزويد أبل بشاشات OLED مستقبلًا

على الرغم من المنافسة الشرسة القائمة على الأعمال بين الشركة الكورية سامسونج والشركة الأمريكية أبل، الحقيقة أن الأخيرة قد إعتمدت على سامسونج بهدف توريد أجزاء معينة لهاتفها الآيفون، من جانبه أيضًا تستمر العلاقة حتى يومنا هذا، وذلك في توريد شاشات OLED لنموذج الذكرى العاشرة لأول آيفون والتي ستكون هذا العام.

كذلك علاقة أبل بسامسونج منذ الماضي حيث ان الأخيرة تعتبر واحدة من الشركات التي أنتج معالجات Apple Ax، في موضوع آخر ومرة أخرى في مايو المنصرم كانت هناك مجموعة من التكهنات بأن سامسونج ستواصل توريد الشاشات لأبل وحتى في المستقبل.

ومن المتوقع ان يتم تبدأ أبل بشحن جميع الوحدات الخاصة بها مع هذه الشاشات إبتداءًا من العام المقبل، وذلك فإن سامسونج قد ينتهي بها المطاف إلى شحن ما يصل 180 مليون شاشة OLED لشركة أبل لعام 2018.

وفي تقرير جديد مصدره من كوريا، يقول بأن الشركة الكورية ستنفق حوالي 21 مليار دولار بناء إثنين من المحطات الجديدة التي من شأنها ستعمل على إنتاج هذا النوع من الشاشات، وبمجرد الوصول لذروة الإنتاج ستقوم سامسونج بإنتاج نحو 270.000 شاشة OLED إضافية وشهريًا.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock