التطبيقات

واتساب قريب من إطلاقه لميزة الوضع الليلي للكاميرا

واتساب قريب من إطلاقه لميزة الوضع الليلي للكاميرا

تطبيق التراسل واتساب والذي تم شراؤه من قبل فيسبوك عام 2014 بصفقة ضخمة قدرت بمبلغ 21 مليار دولار، تستعد الشركة لإضافة ميزة جديدة للمستخدمين والذين يُقدّروا بـ 1.2 مليار مستخدم، وهي ميزة الوضع الليلي على الصورة.

وللوهلة الأولى يعتقد أنها ميزة الوضع الليلي الذي يعكس النص الأسود على خلفية بيضاء بهدف إنشاء واجهة مستخدم لا تضغط على العين أثناء التراسل في الليل، لا هذا شيء آخر تمام، حيث أفاد المصدر أن هذا الوضع الليلي سيتم وضعه في كاميرا التطبيق، وذلك لتعزيز جودة الصور عند وجود إضافة منخفضة.

وطبعًا هذه الميزة المنتظرة سيكون لها دور في كاميرا الفيديو أيضًا، وأشار المصدر أن الميزة سنراها أولًا على نظام تشغيل iOS ومن ثم إطلاقه على أندرويد، أخيرًا من المعلوم أن كاميرا التطبيق حاليًا لا تُقدّم الكثير من المزايا وتفتقر إلى فلاتر الفيديو، وتوفّر فقط زري التكبير والتصغير، ومفتاح تمكين الفلاش والقدرة على التبديل بين واجهة الكاميرا الأمامية والخلفية.

وإذا تم فعلًا إتاحة هذه الميزة يمكن للتطبيق أن يتم الطلب عليه أكثر وتحديدًا من المستخدمين الذي يحبّون إلتقاط الصور بغض النظر عن مقدار الضوء المتاح.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق