الشركات التقنية

تقرير : تقنية البصمة المدمجة في الشاشة من كوالكوم تعاني من مشاكل السرعة

تقرير : تقنية البصمة المدمجة في الشاشة من كوالكوم تعاني من مشاكل السرعة

خلال الاسبوع الماضي كشفت شركة كوالكوم عن قارئ للبصمة المُدمج بالشاشة , وليس هذا فحسب بل ان هذا القاري يعمل ايضاً تحت الماء وقد تم رصد احدى الفيدوهات الاعلانية الرسمية من قبل الشركة نفسها لهذه التقنية وهي تعمل على احدى هواتف شركة Vivo الصينية .

محلل الاوراق المالية الشهير ” مينغ تشي كو ” لم يدع هذه التقنية الجديدة تغيب عن تحليلاته التي دائما ما تكون صحيحة بنسبة كبيره جدا , حيث اشار في احدى مقابلاته الصحفية التي اجريت معه مؤخراً ان كوالكوم تعاني من بعض المشاكل في قارئها الجديد ومن ابرزها الدقة بالاضافه الى سرعه قاري البصمة .

كما اكد السيد تشو بان التقنية الجديدة تحتاج العديد من التعديلات على الهواتف ومن أبرزها ان يحوي الهاتف شاشات من نوع OLED , وهو الامر المستحيل الذي تقوم به جميع الشركات في الوقت الحالي باستثناء ربما الشركات التي تهتم في انتاج الهواتف من الفئه الراقية للمستخدمين .

يشار الى ان كوالكوم قد ذكرت أنها ستُطلق القارئ الجديد في الأسواق في الربع الأول من العام المقبل 2018 ، وستعمل التقنية الجديدة  مع أحدث معالجتها من فئة  سناب دراغون 660 و 630 , بالاضافه الى امكانية استخدام التقنية في معالجات اخرى من غير شركة كوالكوم .

المصدر : phonearena

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock