التطبيقات

تحديث جديد لتطبيق سناب شات يضيف إمكانية مشاركة الروابط الإلكترونية

أقدمت شركة سناب على إطلاق تحديث جديد لتطبيقها الشهير سناب شات والذي يأتي بميزة جديدة ومهمة ستتوفر خلال الساعات القادمة لكافة المستخدمين على أندرويد و آيفون مع تنزيل احدث نسخة من التطبيق.

هذه الميزة هي مشاركة الروابط من خلال إرفاقها بالصور ومقاطع الفيديو التي يشاركها المستخدمين من خلال التطبيق.

عند إلتقاط صورة او تسجيل فيديو ستظهر ضمن الخيارات على الجانب الأيمن ايقونة جديدة عبارة عن المشبك والذي بالضغط عليه سيكون بإمكان المستخدمين ادراج روابط لمواقع إلكترونية وصفحات الويب، سواء المقالات او الأخبار او ملفات الصور الموجودة على الويب وصفحات المنتديات والشبكات الإجتماعية ومواقع الويب التجارية والمدونات.

هذه الميزة التي تفتح الباب أمام انضمام المزيد من المسوقين وأصحاب المواقع إلى التطبيق للترويج لمواقعهم وأعمالهم التججارية وقياس النتائج بشكل أفضل مع تعقب الزيارت التي تأتي عبر التطبيق.

وللعلم فقد تم تزويد سناب شات بمتصفح داخلي كما هو الأمر مع فيس بوك وتطبيقات الشبكات الإجتماعية، يسمح بفتح هذه الروابط مباشرة عبر التطبيق ومعاينته واستخدامه.

وتتحرك الشركة الأمريكية خلال الفترة الأخيرة لإضافة المزيد من المميزات إلى تطبيقها من أجل منافسة فيس بوك الذي يواصل نسخ مزايا المارد الأصفر إلى تطبيقاتهم وابرزهم انستقرام.

ومن المرتقب عند تنزيل التحديث أن تتوفر هذه الميزة الجديدة سواء في وقت قريب أو بعد ساعات أو أيام كما أكدت الشركة.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock