هاتف Mi Mix 2 بذاكرة رام 6GB ومعالج سناب دارغون 835

هاتف Mi Mix 2 بذاكرة رام 6GB ومعالج سناب دارغون 835

تستعد شركة شاومي الصينية بكشف النقاب عن هاتفها الرائد Mi Mix 2 والمعروف بخليفة هاتفها Mi Mix، من ناحيته وخلال المرحلة المقبلة طال الهاتف العديد من التسريبات، كذلك تم رصده بعض المواصفات الرئيسية للهاتف، وذلك بعد رصده على منصة الاختبار GearBes.

الآن تم رصد الهاتف المذكور على منصة الإختبار GFXBench وكما هو الحال فتم الكشف عن بعض المواصفات الرئيسية التي سيأتي بها التطبيق، اهمها معالج سناب دراغون 835 مع ذاكرة وصول عشوائي “رام” 6 غيغابايت.

وتشير القائمة بان الهاتف سيعمل بنظام تشغيل أندرويد إصدار نوجا الأخير 7.1.، اما فيما يخص المواصفات الأخرى والتي إجتمعت عليها معظم التسريبات، سيحمل الهاتف مساحة تخزين داخلية 128 و 256 غيغابايت، والكاميرا الخلفية ستكون مزدوجة الأولى بقوة 13 والثانية بقوة 19.

والشاشة تكون كبيرة للغاية حيث ستأتي بحجم 6.4 بوصة وبدقة 2540x1440p وهي من نوع AMOLED، وأخيرًا بطارية بحجم 4500 مللي أمبير.

المصدر

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *