التطبيقات

خرائط قوقل تدعم الآن المساهمة بإدخال تفاصيل إمكانية الوصول

خرائط قوقل تدعم الآن المساهمة بإدخال تفاصيل إمكانية الوصول

آواخر العام الماضي بدأت خرائط قوقل Google Maps بعرضها لبيانات حول إمكانية دخول الكراسي المتحركة لموقع ما مقصود، الآن قوقل تتقدم وتُقدّم خطوة جديدة للإمام، حيث تتم دعوة المستخدمين لمساعدة الشركة في إنشاء قاعدة بيانات اكثر قول وأكثر تفصيلًا لإمكانية الوصول في الخرائط.

وذلك من خلال إضافة ملاحظاتهم الخاصة، ومن ثم الحصول على نقاط مساهمة لذلك، فيما يخص إمكانية الإستخدام وإضافة تفاصيل، ما عليك سوى الإنتقال إلى تبويب المساهمات في التطبيق والضغط على خيار كشف المعلومات المفقودة، وستلاحظ خيار إمكانية الوصول.

الذي عبره وعند النقر عليه سيتم العثور على المواقع التي تحتاج إلى المزيد من النفاصيل، من جانبه وإذا كنت أحد الذين يرغبون بمساعدة ولمعرفة كيفية الاجابة المتعلقة بإمكانية الوصول فإن قوقل لديها دليل مفيد عبر خرائطها هذه.

وللإطلاع على معلومات إمكانية الدخول على الخرائط، افتح الوصف وانتقل لأسفل، ويجب أي كون هناك قسم الوصول الذي يسرد المعلومات مثل الوصول إلى كرسي متحرك أو الاقامة الغذائية في المطاعم ,,إلخ.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق