التطبيقات

نينتندو تخطط لإطلاق تطبيق Nintendo Switch Online على الهواتف الذكية

عندما أطلقت نينتندو جهاز الألعاب Nintendo Switch لم تعلن عن أي خدمات أونلاين في وقت تتوفر فيه الأجهزة المنافسة على مثل هذه الخدمات.

ومؤخرا كشفت الشركة عن تطبيق جديد ألا وهو Nintendo Switch Online سيتوفر للهواتف الذكية سواء أندرويد أو آيفون، حيث أكدت الموعد الرسمي بالقول أنه سيتوفر 21 يوليوز.

هذا التطبيق يمثل مجتمعا إلكترونيا لمستخدمي هذا الجهاز وهو يوفر الدردشة الصوتية مع الأصدقاء، وأيضا دعوتهم إلى المباريات والمسابقات، وإنشاء الفرق ويمكنك من خلاله متابعة الإحصائيات الخاصة بالألعاب والإطلاع على أحدث العناوين والأخبار الخاصة بالألعاب.

هذا يعني أنه عند اللعب بجهاز الألعاب الخاص بك سيكون ممن الممكن المحادثة مع الأصدقاء باستخدام تطبيق Nintendo Switch Online على هاتفك الذكي.

وحاليا هذا التطبيق يدعم لعبة Splatoon 2 بينما على مطوري بقية الألعاب إضافة ميزة الدردشة الصوتية بالاعتماد على هذا التطبيق إلى مميزات ألعابها ليتم دعمها.

وبالطبع ستعمل الشركة على توفير الأدوات للمطورين لتسهيل دعم التطبيق لألعابهم على الجهاز، بينما ستعمل على دعم مختلف ألعابها ومنها الكلاسيكية.

ويضيف مصدرنا أن التطبيق الأولي سياتي نهاية هذا الشهر ومن ثم ستعمل الشركة على إضافة المزيد من المزايا والإمكايات إليه على الأغلب خلال 2018 فيما سيكلفك سنويا 19.99 دولار لاستخدامه.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock