الهواتف الذكيه

نسخة نوكيا 3310 بمناسبة اجتماع ترامب و بوتين بسعر 2500 دولار

على هامش قمة العشرين أمس في ألمانيا التقى لأول مرة الرئيسين الأمريكي دونالد ترامب ونظيره الروسي فلادمير بوتين، وكان لقاء إيجابيا للغاية دام أكثر من المخطط له.

بهذه المناسبة الجميلة اقدمت شركة روسية متخصصة في ادخال التغييرات على الهواتف الذكية وتوفير النسخ المخصص منها حسب الطلب، بإطلاق نسخة متخصصة من نوكيا 3310 تضم صورة للرئيسين الأمريكي والروسي في الجهة الخلفية.

وتتميز هذه النسخة بهيكل معدني يجمع بين التيتانيوم والذهب، فيما صورة الزعيمين معا مصنوعة م الذهب وموجودة على الجهة الخلفية ويظهر فيها الزعيمين ينظران إلى نفس الجهة ما فسرته الشركة الروسية على أنه رغبة كبيرة منهما على تسوية الكثير من الخلافات القائمة بين أمريكا وروسيا وهما ينظران إلى الكثير من القضايا بنفس الرؤية تقريبا.

شركة Caviar Royal Gift التي تقف وراء هذا العمل الابداعي تأمل في أن يحقق الهاتف مبيعات جيدة وهو الذي يتوفر بقيمة 2500 دولار أو بقيمة 149000 روبل روسي، وهي تستهدف شريحة عريضة من الأمريكيين والروسيين الذين يأملون أن يكون هناك تعاون كبير بين البلدين ونهاية الحرب الباردة بينهما وانتهاء الحرب السورية والنزاع الأوكراني وفتح صفحة جديدة من التعاون في العالم.

ومن حيث المواصفات التقنية فإن الهاتف لا يختلف في المواصفات عن تلك التي حددتها شركة HMD Global مع إطلاقها نسخة 2017 من الهاتف الشهير.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock