الهواتف الذكيه

هاتف Galaxy Note 8 المنتظر يظهر في صور جديدة

هاتف Galaxy Note 8 المنتظر يظهر في صور جديدة

من الهواتف المنتظر وبشدة الإعلان عنها هو هاتف جالكسي نوت 8 “Galaxy Note 8″، حيث مؤخرًا بدأت التسريبات المتعلقة بهذا الهاتف الظهور شيئًا فشيئًا، وطبعًا كل ما يهم المستخدم جديد سامسونج في هاتفها الرائد، والأهم من كل ذلك تفادي أي مشاكل في علامة النوت.

عمومًا ظهرت اليوم مجموعة جديدة من الصور المتعلقة بالهاتف، والمصدر أحد شركات مصنعي الأغطية الواقية للهواتف الذكية، وتعطينا هذه الصور بعض المواصفات التي قد يأتي بها الهاتف المذكور جنبًا إلى جنب يعطينا نظرة عن تصميم الهاتف.

فيما يخص الملاحظات في هذه الصور، سيأتي Galaxy Note 8 بشاشة كاملة من دون أزرار كما هو معمول في هاتف جالكسي اس 8، وعلى الجانب الأيسر للهاتف سيكون هناك 3 ازرار واحد منهم سيكون للمساعد الشخصي Bixby.

كذلك سيأتي الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة وأفقيًا، وسيحمل مستشعر البصمة في واجهته الخلفية، مع قدومه بمنفذ سماعات  3.5mm، ومنفذ USB Type-C، ولا ننسى القلم الذكي S Pen، أخيرًا من المتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف من قبل سامسونج آواخر شهر أغسطسط القادم على ان يتم إطلاقه رسميًا في سبتمبر الذي يليه.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock