الهواتف الذكيه

رسميا ال جي تزيح الستاء عن هاتفها الذكي LG Q6

رسميا ال جي تزيح الستاء عن هاتفها الذكي LG Q6

ازاحت شركة ال جي الكورية النقاب عن هاتفها الذكي LG Q6 , وهو النسخة المصغره من هاتف LG G6 , وقد اضافت الشركة في بيان لها عبر موقعها الرسمي على الاننترنت بان الهاتف الجديد يضم ثلاث نسخ وهي Q6+, Q6 بالاضافه ال Q6α .

وعن المواصفات التقنية فان جميع هذه النسخ الثلاث تشترك في جميع المواصفات باستثناء ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة التخزين الداخلية , حيث تضم نسخة Q6α ذاكرة وصول عشوائية بحجم 2 جيجابايت , اما نسخة Q6 فهي مزوده بـ 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي , اما النسخة الافضل Q6+ تضم ذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت .

اما فيما يخص مساحة التخزين الداخلي فعلى الترتيب النسخ المذكورة في الاعلةى مزودة بمساحة تخزين داخية 16 و 32 و 64 جيجابايت .

وعن بقية المواصفات فهي شاشة بحجم 5.5 انش من نوع FullVision بدقة وضوح 2160 × 1080 بيكسل و ويضم الهاتف معالج من نوع Snapdragon 435 , وبطارية بحجم 3000 ميلي امبير / ساعة .

كما يحمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل وكاميرا امامية بدقة 5 ميجابيكسل , ويدعم الهاتف الاتصال عبر شبكات LTE / 3G / 2G , وياتي بوزن 149 غرام , ويعمل بنظام التشغيل اندرويد نوجا 7.1.1 , كما أعلنت الشركة بان الهاتف يدعم ميزة التحقق من وجه المستخدم .

الهاتف سيتوفر في الاسواق الاسيوية واوربا واميركا اللاتينية والشمالية ابتداء من شهر آب المقبل و مع الاشاره بان الشركة لم تكشف حتى الان عن السعر الرسمي لهاتفها الجديد .

المصدر : LG

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق