إطلاق واتساب بميزة ارسال كل أنواع الملفات على أندرويد آيفون ويندوز

بعد رصد هذه الميزة في النسخة التجريبية للتطبيق منذ أيام، قررت أخيرا واتساب إطلاق النسخة الجديدة المستقرة من التطبيق بميزة ارسال كل أنواع الملفات ومشاركتها عبر التطبيق.

وتعد هذه خطوة جديدة في الإتجاه الصحيح بالنسبة لمشروع فيس بوك الذي استحوذ عليه منذ سنوات قليلة وإلى الآن لا يربح منه، وهو يركز على إضافة المميزات الجديدة إلى التطبيق باستمرار من اجل توفير تجربة دردشة جيدة وأيضا استمرار نمو التطبيق الذي تجاوز عدد مستخدميه 1.2 مليار مستخدم.

الميزة التي تدعى SendAnyFile توفر للمستخدمين ارسال أي نوع من الملفات ومنها العديد من أنماط المستندات لعل أبرزها csv, doc, docx, pdf, ppt, pptx, rtf, txt, xls, xlsx كما أنه يوفر ارسال مختلف الملفات الأخرى بما فيها البرامج والتطبيقات بصيغة  apk والصيغ الأخرى التي تتوفر بها البرامج والالعاب.

ويمكنك ارسال الصور بجودة عالية حيث يعمل التطبيق على ضغطها ويمكن ارسالها بشكل مجموع لتظهر صورا مصغرة يمكن فتحها وتنزيلها بسهولة.

ويعمل التطبيق على انشاء مجلدات في جهازك لمختلف أنماط الملفات التي تقوم بتنزيلها من المحادثات والدردشات.

وقد حددت الحجم القصوي للملفات في أندرويد على 100 ميغا بايت، بينما يصل هذا الحجم إلى 128 جيجا بايت على آيفون ويصل إلى 104 ميغا بايت على ويندوز فون موبايل وإلى 64 ميغا بايت على سطح المكتب.

ومن المنتظر أن يتوفر التحديث الجديد لجميع المستخدمين خلال الساعات القادمة.

المصدر

مؤسسة الحدود الإلكترونية: واتساب لا يحافظ على خصوصية المستخدمين

عن أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *