هاتف Galaxy Note 8 قادم في 23 أغسطس المقبل

هاتف Galaxy Note 8 قادم في 23 أغسطس المقبل

يبدوا ان شهر اغسطس المقبل سيشهد منافسة قوية بين الشركات الكورةي وهنا نصد كل من شركتي ال جي الكورية وشركة سامسونج و حيث تستعد هذه الاخيره للكشف عن هاتفها الذكي Galaxy Note 8 .

بعد ان قامت شركة ال جي بتحديد يوم 31 اغسطس المقبل موعدا رسمياً للكشف عن LG V30 , سامسونج بدورها ستكشف عن هاتف Galaxy Note 8 يوم 23 اغسطس المقبل بحسب التقرير الصادر من مجلة The Bell , والتي نقلت هذه التاريخ عن مصادر رسمية يقال انها صادره من مدراء شركة سامسونج .

سامسونج تحاول قدر الامكان ان تسبق اغلب الشركات في هواتفها الراقيه , وهذه المواعيد المبكره دلاله على ان الشركة الكورية تحاول الهيمنة مره اخرى ومقارعة هواتف آيفون من آبل , وخاصه ان شركة آبل الاميركية تتطلع للكشف عن هاتفها المنتظر آيفون 8 في وقت لاحق من شهر سبتمبر المقبل .

وكما نعلم فان أغلب المواصفات المسربة مسبقاً Galaxy Note 8 قد اجمعت على ان الهافت سيأتي مع شاشة بحجم 6.3 انش , بالاضافه الى معالج من نوع Snapdragon 835 , او ربما نسخة خاصه من معالج Snapdragon 836 الذي يتوع ان تكشف عنه كواكلوم في وقت لاحق , بالاضافه الى ذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 جيجابايت , بالاضافه الى دعم الهاتف لقلم S Pen , ولا نستى بان الهاتف سيتم تدعيمه ببطارية بسعة 3300 ميلي امبير / ساعه , وسيتاح بسعر 1000 دولار .

عن حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *