الهواتف الذكيه

إطلاق النسخة السوداء من هاتف Honor 9 الاسبوع المقبل

إطلاق النسخة السوداء من هاتف Honor 9 الاسبوع المقبل

قبل نحو شهر من الآن أعلنت شركة هواوي عن إطلاقها لهاتفها الرائد Honor 9 والذي أتى بمواصفات عالية جدًا، وفي موضوع بعينه وقت الإعلان عن الهاتف أشارت الشركة أن هناك 4 نسخ ألوان للهاتف المذكور وهي الرمادي الجليدي، الياقوت الأزرق، الذهبي، والأسود، وقد تم إطلاق الألوان الثلاث الأولى فقط.

لكن الأسبوع المقبل سيتغير ذلك، حيث أكدت هواوي أن اللون الأسود من هاتفها Honor 9 سيكون متاحًا الأسبوع المقبل وتحديد في تاريخ 18 يوليو القادم، وفي سياق آخر أكد الرئيس التنفيذي لشركة هواوي أنها تمكنت من بيع أكثر من 1 مليون نسخة من الهاتف وفي أقل من شهر واحد.

وللتذكير بمواصفات الهاتف فقد أتى مع شاشة بحجم 5.15 انش بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , وتتمتع الشاشة بطبقة زجاج حمايه من نوع 2.5D، ويضم الهاتف الذي يأتي بسمك 7.45 ملم معالج ثماني الانوية من نوع ” Kirin 960 ” , مع ذاكرة وصول عشوائية متعددة 4 و 6 جيجابايت بالاضافة الى مساحة تخزين داخلية متعددة ايضا بحجم 64 و 128 جيجابايت .

إطلاق النسخة السوداء من هاتف Honor 9 الاسبوع المقبل

ويحمل هاتف Honor 9 كاميرا خلفية مزدوجه بدقة 20 ميجابيكسل للكاميرا الاولى و 12 ميجابيكسل للكاميرا الثانيه , ولا ننسى بان الهاتف مزود بكاميرا امامية بدقة 8 ميجابيكسل، مع بطارية بسعة 3200 ميلي امبير / ساعه , وسيعمل الهاتف بواجهة EMUI 5.1 المبنية على نظام التشغيل اندرويد نوجا 7.0.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock