التطبيقات

أمازون تعمل على تطبيق الدردشة Anytime لمنافسة واتساب

تحاول أمازون التوسع إلى مجالات أخرى يمكنها النجاح فيها بعيدا عن التجارة الإلكترونية، وهي التي حققت نجاحا كبيرا في مجال الحوسبة السحابية، ويبدو أنها تريد تكرار القصة بالتوسع إلى مجال الدردشة ومنافسة فيس بوك وأيضا واتساب

في هذا الصدد نشر موقع techcrunch تقريرا حول استعداد أمازون لإطلاق تطبيق متكامل للدردشة والتواصل وهو الذي سيدعى Anytime حيث أقدمت الشركة الأمريكية على عمل استطلاعات الرأي حول التطبيق المرتقب.

هذا التطبيق سيوفر العديد من المميزات منها الدردشة الكتابية والصوتية ومكالمات الفيديو، ومنها المكالمات والمحادثات الجماعية.

كما أنه سيتوفر على سطح المكتب وهواتف أندرويد وهواتف آيفون والموبايل، فيما سيأتي بميزة التشفير الكامل للمحادثات والدردشات.

تطبيق Anytime سيدعم ايضا مشاركة الملصقات والصور المتحركة والرموز التعبيرية، فيما سيوفر ايضا للمستخدمين تحدي أصدقائهم واللعب معهم أونلاين، وهو سيوفر أيضا تغيير لون خلفيات المحادثات وتعيين الأسماء المستعارة، ويمكن من خلاله مشاركة الموسيقى والملفات والمستندات والمواقع الجغرافية والروابط.

جانب مهم من التطبيق سيركز على التجارة من خلال طلب الطعام والأغذية والمنتجات من داخل التطبيق وغالبا من أمازون نفسها.

ويبدو انها تريد أن تضرب عصفورين بحجر واحد الأول هو تحقيق نجاح كبير في قطاع الدردشة، ومن جهة أخرى ستعزز خدماتها بخدمة جديدة تزيد من مبيعاتها التجارية.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق