رسميًا نوكيا تُعلن عن هواتفها الجديدة Nokia 105 و Nokia 130

رسميًا نوكيا تُعلن عن هواتفها الجديدة Nokia 105 و Nokia 130

أضافت نوكيا اليوم إسمين إلى قائمة هواتفها الجديدة، والتي هي في الاساس عملية تجديد وتحديث لهواتفها القديمة، عمومًا الهاتف الأول يحمل رقم Nokia 105 والهاتف الثاني يحمل الرقم Nokia 130، بدوره كلا الهاتفين يعملان بنظام Nokia S30+، ويأتيان بنسخ معددة منها ما يدعم شريحة إتصال واحدة والآخر شريحتي إتصال SIM.

فيما يخص مواصفات الهاتف الأول Nokia 105 فقد أتت على النحو التالي:

تقريبًا نفس مواصفات النسخة القديمة ولكن بشاشة أكبر حيث أتت بحجم 1.8 بوصة، مع بطارية بسعة 800 مللي أمبير مع إطلاق الشركة وعود بصمود البطارية نحو شهر كامل في وضع السكون و 15 ساعة وقت للكلام، كما ويأتي براديو FM ويدعم فقط شبكات الجيل الثاني، وسيكلف نسخة الشريحة الواحدة نحو 14.5$ اما الشريحتين 15$.

 

نوكيا 130:

هذا الهاتف اتت شاشته بحجم 1.8 بوصة مع مساحة تخزين داخلية 8 ميغابايت يممن توسيعها إلى 32 غيغابايت، ويحمل كاميرا خلفية تدعم التقاط الفديو، ويأتي بتقنية البلوتوث، وبطارية بسعة 1020 مللي امبير ويمكن ان يصمد بنحو 115 ساعة عند تشغيل الفيديو و 44.5 ساعة عند تشغيل الردايو.

اما سعر الهاتف فقد حددته نوكيا بسعر 21.5 دولار أمريكي.

المصدر

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *