أمازون تطلق ميزة Amazon Spark: شبكة اجتماعية للتسوق تشبه انستقرام

تبحث أمازون عن طرق مختلفة لزيادة مبيعات متجرها الإلكتروني في ظل المنافسة القوية القائمة في التجارة الإلكترونية العالمية.

والآن قررت أن تطلق ميزة جديدة وهي في طور التجربة ألا وهي Amazon Spark التي يمكن منها للمستخدمين معاينة الصور واستكشاف المنتجات بسهولة.

بالنسبة للمشتركين في خدمة Prime هم من لديهم الحق وحدهم في مشاركة الصور ونشرها على هذه الخدمة التي تأتي بتصميم يشبه انستقرام.

بينما كافة المستخدمين لتطبيق أمازون سيكون بإمكانهم استكشاف الصور والتفاعل معها واستكشاف المنتجات التي يتم الإشارة فيها بالصور.

عند الولوج إلى هذه الميزة من قائمة المزايا الإضافية في التطبيق ستلاحظ ظهور شاشة تطلب منك اختيار الإهتمامات وهناك الكثير منها في تلك القائمة منها التكنولوجيا والهواتف الذكية والرياضة والموسيقى والتلفزيون …ومختلف المجالات الأخرى.

بعدها ستحصل على الصور التي تنشر ضمن الإهتمامات التي حددتها لتجد أن كل صورة يتم فيها الإشارة إلى العديد من المنتجات الموجودة في أمازون ومنها يمكنك شراءها.

فمثلا بالنسبة لك يمكنك أن تجد صورة لجيف بيزوس ومنها ستظهر لك الإشارة إلى الملابس التي يلبسها والتي يمكنك شراؤها من أمازون.

حاليا الميزة متوفرة بشكل تجريبي على تطبيق أمازون في آيفون و آيباد وهذا في الولايات المتحدة الأمريكية.

المصدر

عن أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *