أخبار المواقعأخبار تقنية

أمازون تكشف عن خدمة Amazon Pay Places بديل باي بال

تحاول أمازون توفير خدمة الدفع الإلكتروني الخاصة بها خصوصا على الموبايل وها في مسعى منها لمنافسة آبل وسامسونج وجوجل إلى جانب باي بال وخدمات الدفع الأخرى المتاحة والشهيرة.

ومن شأن إمتلاكها لخدمة الدفع المحمول أن تزيد من عائداتها بشكل عام وأيضا من هامش الربح من كل مبيعة تحققها.

حاليا على تطبيق امازون في آيفون و أندرويد سيحصل المستخدمين على ميزة دفع جديدة أطلقت عليها عملاقة التجارة الأمريكية اسم Amazon Pay Places.

ولاستخدام هذه الخدمة سيكون على المستخدمين إنشاء حسابات فيها مع إدخال أرقام ومعلومات بطاات الفيزا والماستركارد التي يستخدمونها.

بعدها سيكون عليهم فقط تسجيل الدخول إلى حسابهم عند الدفع بسهولة كما هو الحال مع باي بال، وهي ستسمح لهم بالدفع مقابل الشراء من المتجر العملاق ومستقبلا ستدعم الخدمة مختلف المتاجر الإلكترونية الأخرى التابعة للشركة ومختلف الخدمات والمتاجر الواقعية التي ستملكها.

وحاليا هذه الخدمة متوفرة بشكل محدود في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المنتظر أن يتم إطلاقها لتتوفر في دول العالم أجمع.

ولا تزال مشكلات الدفع الإلكتروني قائمة في مختلف الدول وتسعى شركات المتاجر الإلكترونية ايجاد حلول أفضل من الخدمات الحالية وتعد باي بال الأفضل والأشهر في هذا الصدد لكنها غير مثالية من جوانب مختلفة.

ومن الطبيعي أن تطلق الشركة الأمريكية خدمة Amazon Pay Places.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق