التطبيقات

تحديث بوكيمون جو يضيف العديد من القدرات الجديدة للمدربي

تحديث بوكيمون جو يضيف العديد من القدرات الجديدة للمدربي

تفصلنا أيام قليلة عن ذكرى الإعلان عن لعبة بوكيمون جو اللعبة الأضخم في تاريخ الهواتف المجمولة، اليوم أعلنت الشركة القائمة عن اللعبة Niantic عن تحديث جديد للعبة طالت كلٍ من نظام تشغيل أندرويد و iOS وفي هذا التحديث تم إضافة عدد من المميزات الجديدة جنبًا إلى جنب مجموعة من التحسينات الجديدة الأخرى.

كما وتهدف هذه الميزات لتعزيز تجربة المدربين على سبيل المثال تم إضافة قدرة جديدة تسمح للمدربين لتدوير القرص في صالة الألعاب وتحديدًا بعد الإنتهاء من المعركة، أيضًا يقدم التحديث قدرة جديدة للمدربين لإرسال التوت إلى البوكيمون من أجل الدفاع عن الجمنازيوم عبر شاشة معلومات تظهر عندما يكون المستخدم ليس بالمكان القريب، بالتالي الدفاع المسترد سيكون أقل فعالية.

علاوة على ذلك هناك رموز جديدة على شاشة المعلومات، وتم تحسين وظيفة البحث، وهناك قدرة جديدة أخرى تمكن المدربين من إعطاء بيري إلى بوكيمون الدفاع عن الجمنازيوم إذا كان الدافع بمسافة متر كامل. وأخيرا وليس آخرا هناك مجموعة من الإصلاحات الشاملة لمجموعة الأخطاء والمشاكل في اللعبة.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock