الهواتف الذكيه

نوكيا تكشف بالخطا عن هاتفها الذكي Nokia 8 عبر موقعها الالكتروني

نوكيا تكشف بالخطا عن هاتفها الذكي Nokia 8 عبر موقعها الالكتروني

تستعد شركة نوكيا الفلندية للكشف عن هاتفها الذكي ” Nokia 8 ” نوكيا 8 , في نهاية هذا الشهر 31 تموز الجاري , رغم ان الشركة الفلندية لم تعلن عن اي شيئ رسمي حول هذا الامر .

لكن ما يجعل هذه الاخبار هي حقيقة هي ظهور هاتف Nokia 8 ” نوكيا 8 ” على موقع شركة نوكيا باللغة الصينية , حيث كشفة الشركة عن صفحة الهاتف الرسمية عن طريق الخطأ قبل أن تقوم الشركة مره اخرى بحذفها لكن استطاع العديد من المستخدمون حول العالم اخذ بعض اللقطات الرسمية للصفحه قبل اعادة حذفها .

ومن خلال الصوره التي تم اخذفها من موقع Nokia نلاحظ ان صورة الهاتف لا تختلف ابدا عن الصورة المسربة باللون الفضي للهاتف نوكيا 8 , والتي نشرنا مسبقاً عنها .

ووفقا لاحدث التسريبان فأن الهاتف سيأتي مع شاشة بحجم 5.3 انش بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل , وسيضم معالج رباعي الانوية من كوالكوم من نوع سناب دراجون 835 , بالاضافه الى ذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 او 6 جيجابايت , وسيحمل الهاتف كاميرا خلفية مزدوجه من شركة زايس العالمية للكاميرات .

المصدر : بايدو

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق