ال جي تزيح الستار رسمياً عن هاتفها الذي LG Q8

ال جي تزيح الستار رسمياً عن هاتفها الذي LG Q8

ازاحت شركة ال جي الكورية اليوم عبر موقعها الرسمي على الويب بنسختة الايطاليه عن هاتفها الذكي LG Q8 , والذي يعتبره العديد من الخبراء النسخة المصغره من الهاتف LG V20 و والذي قامت بغطلاقة الشركة الكورية خلال العام الماضي .

سيقدم هاتف LG Q8 شاشة من نوع IPS بحجم 5.2 انش بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل , بكثافة بيكسلات 565 في البيكسل الواحد , وتم تدعيم الشاشة بزجاج حمايه من نوع ” Gorilla Glass 4 ” .

ويضم الهاتف الذي يأتي بسمك 8 ملم وبوزن 146 غرام معالج من كوالكوم من نوع ” Snapdragon 820 ” بالاضافه الى 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائية مع مع مساحة تخزين داخلية 32 جيجابايت والتي بالامكان زيادتها عن طريق بطاقة تخزين خارجية من نوع microSD .

وعلاوه على ذلك فان الهاتف الذي ياتي بمعاير IP67 المقاومة للماء يحمل كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابيكسل لكل منهما مع فلاش LED مزدوج , بالاضافه الى كاميرا امامية بدقة 8 ميجابيكسل , مع ماسح للبصمه مثبت في الجزء الخلفي من الهاتف .

وتجدر الاشاره الى ان الهافت الذي يعمل بنظام التشغيل اندرويد نوجا 7.0 مزود ببطارية بسعة 3000 ميلي امبير / ساعة , سيتوفر ابتداء من شهر تموز الجاري , مع العلم بان الشركه لم تفصح عن السعر الرسمي للجهاز حتى الان .

المصدر : LG

عن حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *