الهواتف الذكيه

رسمياً سامسونج تكشف عن Galaxy Note 8 يوم 23 اغسطس المقبل

رسمياً سامسونج تكشف عن Galaxy Note 8 يوم 23 اغسطس المقبل
رسمياً سامسونج تكشف عن Galaxy Note 8 يوم 23 اغسطس المقبل

كشفت شركة سامسونج الكورية عبر مدونتها الرسمية على الويب , عن الموعد الرسمي للكشف عن هاتفها الذكي Galaxy Note 8 , حيث قامت الشركة بتحديد يوم 23 اغسطس المقبل موعدا للكشف عن هاتفها المنتظر .

كما أعلنت ساسمونج بان حدثها الصحفي سيقام في العاصمه الاقتصاديه نيويرك في قاعة ” Park Avenue Armory ” , وتظهر الصوره التي قامت بنشرها سامسونج لموعد المؤتمر صورة قلم S Pen و باللون الازرق , بالاضافه الى شكل هاتف جالاكسي نوت 8 والذي يتبين من خلال الصوره التخيلية بانه يشبة الى حد كبير تصميم هاتف جالاكسي اس 8 والذي اطلق في وقت سابق من هذا العام .

الحدث الجديد سيحمل الاسم ” Unpacked ” وستحاول فيه سامسونج اعاده هيبتها لهواتف النوت بعد المشاكل العديدة التي تكبدتها الشركة والخسائر جراء حادثه سحب هواتف جالاكس ينوت 7 من الاسواق والتي اصبحت معلومه لدى الجميع بسبب مشاكل تصنيعية في الهاتف ادت الى ضغط البطارية مما تسبب في انفجارها .

وتجدر الاشاره الى ان هاتف Galaxy Note 8 سيأتي مع شاشة بحجم 6.3 او 6.4 انش , مع معالج سناب دراجون 835 , بالاضافه الى ذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 او 6 جيجابايت , وسيحمل الهاتف كاميرا خلفية مزدوجه مع ماسح للبصمة في الجزء الخلفي .

المصدر : سامسونج

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق