الهواتف الذكيه

يمكن ان يكون لايفون 8 بطارية أكبر؟ و LG ستورد البطاريات لايفون 9!

يمكن ان يكون لايفون 8 بطارية أكبر؟ و LG ستورد البطاريات لايفون 9!

تقرير جديد صادر من كوريا يدعي أن أبل قد كلفت شركة LG لتكون المورد الحصري للبطاريات لهاتفها آببفون 9 العام المقبل، والتي طبعًا ستكون على شكل حرف “L”، وعلى الرغم ما يزال الوقت مبكر جدًا للكشف عن هذه الأمور، كوننا على أبواب طرح نسخة العام لهاتف ابل ايفون 8، ولكن التحديات قد ظهرت في وقت مبكر.

في حين أن شركة أبل الأمريكية ترغب بتنويع المورين “حاليًا مصادر توريد البطاريات من 4 مصنعي مختلفين”، يعتبر مصدر الصناعة في شركة LG Chem  كمصنع موثوق وتحديدًا خيار تصميم البطارية على شكل حرف L، ويشاع أيضًا أن هذا الخيار يمكن ان يكون على ايفون 8 الذي سيعلن عنه خريف هذا العام.

واشار التقرير ان هذه البطارية أعطت قدرة أعلى بنسبة 30% مقارنة بالشكل المستطيل لتصل إلى سعة 2700 مللي مابير، ووفقًا لمسؤول في الصناعة الكيمائية الذي تحدث بشرط ان لا يتم ذكر إسمه أشار “بأن شركة LG Chem قد استثمرت مئات المليارات من المرافق المخصصة وخطط بدء الإنتاج الشامل وعلى نطاق واسع ابتداءًا من مطلع العام المقبل، ليكون الأمر شبه موثوق به عن نية LG توريد ابل البطارية لهاتف ايفون 9.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق