الهواتف الذكيه

آبل ستكشف عن تاريخ إطلاق آيفون 8 في الأول من أغسطس

من المنتظر أن تكشف آبل عن نسخة جديدة من هاتفها الشهير آيفون وتتحدث أغلب التقارير على أنه سيكون آيفون 8 وسيأتي بتصميم جديد وبمزايا أفضل ولن نرى آيفون 7 اس بمناسبة مرور عشر سنوات على إصدار أول آيفون.

الشركة التي تقترب قيمتها من 1 تريليون دولار والتي ستكون أول شركة في العالم بهذه القيمة السوقية الكبيرة، تتداول العديد من التقارير اخبار تفيد بأنها تواجه مشكلات عدة في تطوير هواتفها الجديدة ستدفعها لامحالة إلى تغيير تاريخ الإطلاق المعهود من سبتمبر وتأجيله حتى أكتوبر أو نوفمبر.

والسؤال الأهم هو متى سيتم إصدار آيفون 8؟ سؤال مهم يقال أننا سنتعرف على إجابته قريبا وبالضبط في الأول من أغسطس القادم الذي يفصلنا عنه بضعة ايام فقط.

ومن المرتقب أن تكشف الشركة الأمريكية عن النتائج المالية خلال الأول من أغسطس وهي التي ستشير فيها إلى خططها المستقبلية على المدى القريب وهذا لتوضيح ما تخطط القيام به للمستثمرين والمتابعين والرأي العام.

وسيكون من الجيد بالنسبة لها أن تشير إلى إمكانية تأجيل الهاتف وتبرير ذلك في حالة قررت تأجيله من اجل الخروج بأفضل الهواتف الذكية الممكنة منها عوض إلتزام الصمت وترك الفراغ لتكهنات وسائل الإعلام التي لن تخدمها غالبا.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock