هاتف Galaxy J7 Nxt مع معالج ثماني النواة وكاميرا خلفية 13ميغابيكسل

هاتف Galaxy J7 Nxt مع معالج ثماني النواة وكاميرا خلفية 13ميغابيكسل

أطلقت شركة سامسونج الكورية هاتفها الذكي الجديد Galaxy J7 Nxt، ولأول مرة من فئة هذه الهواتف يتم طرحه بمواصفات معالج قوية، حيث مدعوم بمعالج ثماني النواة وبسرعة تردد 1.6 غيغاهيرتز.

فيما يخص المواصفات الاخرى يتميّز الهاتف الجديد بشاشة عالية الوضوح وبحجم 5.5 بوصة، مع ذاكرة وصول عشوائي “رام” 2 غيغابايت، أما مساحة التخزين الداخلية فقد أتت بحجم 16 غيغابايت ودعمه للتوسعة عبر بطاقة SD خارجية تصل لحجم أقصى 256 غيغابايت.

كما ويأتي هاتف Galaxy J7 Nxt بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل، في حين الكاميرا الامامية قد أتت بقوة 5 ميغابيكسل، المواصفات الاخرى شملت ابعاد 152.4 × 78.6 × 7.6 ملم مع وزن 170 غرام وسعة بطارية 3000mAh وسيعمل بنظام تشغيل أندرويد نوجا 7.0.

أخيرًا خيارات الألوان تشمل اللون الذهبي واللون الأسود، وحاليًا الهاتف متاح في الهند وبسعر 180$، وبلا ادنى شك سنراه ف أسواق أخرى خلال المرحلة المقبلة مع تغيّرات طفيفة في السعر.

المصدر

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *