الهواتف الذكيه

سامسونج ستصدر جالكسي نوت 8 بقيمة 1000 يورو الشهر القادم

أسابيع قليلة تفصلنا الآن عن موعد حدث من أهم الأحداث في قطاع الهواتف الذكية، نعم إنه الكشف عن جالكسي نوت 8 الهاتف الذي تعول عليه سامسونج للإستمرار في حصد مبيعات قوية من هواتفها الذكية حتى نهاية هذا العام على الأقل.

الحدث المرتقب سيقام يوم 23 اغسطس والذي سيتم بثه بشكل حي على يوتيوب والعديد من مواقع بث المحتوى المرئي، ومن المنتظر أن يحظى بمتابعة كبيرة.

الجهاز المرتقب من سامسونج لن يكون موجها للمستخدمين ذات الميزانيات المتواضعة أو المحدودة، إنه للباحثين عن هواتف راقية بأسعار مكلفة، على الأقل سيتوفر هذا الجهاز بسعر 1000 يورو أي أكثر من 1000 دولار.

ومن المنتظر أن يأتي الهاتف بتصميم كبير وبشاشة يصل حجمها إلى 6.3 إنش قريب من الحواسيب اللوحية التي تأتي بحجم 7 إنش على الأقل.

التحدي مع الإصدار الثامن من نوت مختلف هذا العام، ليس فقط بيع الملايين من النسخ منه، لكن أيضا استعادة ثقة العالم في هذه العائلة من الهواتف التي تعرضت العام الماضي لإنتكاسة قوية على خلفية أحداث إنفجارات جالكسي نوت 7.

هاتف نوت 8 سيكون مزودا بأحدث التقنيات المتقدمة ومنها كاميرا ثنائية عالية الجودة، ما يعني أنها ستكون اول مرة نرى فيها هذه السلسلة تأتي بهذه الميزة التي غابت عن جالكسي اس 8 والذي تم إصداره في وقت سابق هذا العام.

المنافسة ستكون محتدمة بين سامسونج وآبل خلال الأسابيع القادمة، فالمنافس الأمريكي يستعد لإطلاق آيفون 8 وهو الذي حصلنا على صور تؤكد أنه سيأتي بتصميم جديد.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock