الهواتف الذكيه

الإعلان عن الهاتف صاحب الشاشتين Meizu Pro 7 و Pro 7 Plus

الإعلان عن الهاتف صاحب الشاشتين Meizu Pro 7 و Pro 7 Plus 

شركة ميزو أو Meizu بالإنجليزية أحد الشركات الصينية والمختصة بتصنيع الهواتف الذكية، وبكل صراحة تأتي هذه الشركة بهواتف بمواصفات عالية وأفكار فريدة من نوعها، اليوم أعلنت الشركة عن طرح هاتفها الجديد Meizu Pro 7 والنسخة الأكبر منه Meizu Pro 7 بلس، وأكثر ما يتميّز به الهاتف هو شاشته الخلفية والتي تعمل باللمس.

بدوره يأتي الهاتف بتصميم فريد من نوعه، وكلا النموذجين هناك اشتراك لبعض المواصفات، ولكن من الداخل يختلف الأمر قليلًا، في الواقع هاتف Meizu Pro 7 تقريبًا مشابهة لنسخة العام الماضي Meizu Pro 6 ولكن من حيث التصميم فالأمر مغاير تمامًا، وقد إستحداث ميزة الشاشة الخلفية والتي يمكن معها الإستفادة منها كثيرًا.

كونها أولًا تعمل باللمس ويمكن من خلالها  الإطلاع على الاشعارات وإدارتها، وكذلك التحكم بالموسيقى او إستخدامها كعدسة لصورة خلفية عبر الكاميرا الخلفية، جنبًا إلى جنب هناك بعض الخلفيات الإفتراضية التي يمكن بلورتها على هذه الشاشة.

ويأتي  الهاتف بكاميرا مزدوجة داخل إطار الشاشة، ودقة الكاميرا الواحدة 12 ميغابيكسل، وكاميرا السيلفي أتت بقوة 16 ميغابيكسل، وتستخدم خوارزمية 4 في 1 لتجعل صور السيلفي ذات الاضاءة المنخفضة تبدو أفضل،اما الشاشة فهي من نوع سوبر أمولد أتت بعرض 5.2 بوصة ونسخة بلس أتت الشاشة بحجم 5.7 بوصة.

اما المعالج فقد أتى من فئة ميديا تيك هيليو X30 مع ذاكرة وصول عشوائي 6 غيغابايت، وذلك لنسخة بلس، أما النسخة العادية فالمعالج من فئة مدياتيك هيليو P25 مع مساحة تخزين داخلية 64 ونسخة أخرى 128 غيغابايت لكلا الهاتفين، فيما يخص قدرة البطارية نسخة بلس أتت بسعة 3500 والأخرى 3000 مللي أمبير، وتم تزويد كلا النسختين بتكنولوجيا الشحن السريع 4.0.

أخيرًا كلا الهاتفين سيكونا متاحان في تاريخ 5 أغسطس ونسخة برو 7 ستكلف نحو 430 دولار أما النسخة الأكبر ستكلف 530 دولار، وبالطبع هو أحد الهواتف الفريدة لعام 2017.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock