سامسونج تعمل على نسخة Galaxy Note 8 Emperor edition من جالكسي نوت 8

اقل من شهر تفصلنا عن موعد الكشف عن جالكسي نوت 8 الذي سيكون اهم هاتف من سامسونج هذه الفترة والمفتاح الأحدث لمنافسة الهواتف الرائدة القادمة خلال نهاية العام ومنها آيفون 8.

وحسب تقرير جديد فإن الشركة الكورية ستوفر نسخة خاصة من هذا الهاتف ستتوفر في السوق الصينية وكورية الجنوبية سيطلق عليها Galaxy Note 8 Emperor edition ستكون غالبا حصرية لهذه الأسواق العملاقة فقط.

وما سيميز هذه النسخة هي انها ستأتي بذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجا بايت إضافة إلى مساحة تخزينية بحجم 256 جيجا بايت، ما يعني انها ستكون الأكبر من حيث الذاكرة العشوائية في تاريخ سامسونج وكذلك من حيث المساحة التخزينية التي ستكون كبيرة إلى هذا الحد.

هذه النسخة غالبا ستأتي بنفس التصميم وبنفس الألوان وبنفس المواصفات الأخرى ومنها الكاميرا ومواصفات الشاشة والأبعاد وحتى المعالج وسعة البطارية.

ومن المعلوم أن التسريبات السابقة كلها تتفق على أن النسخة الرئيسية من هذا الجهاز ستأتي مع ذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجا بايت ومساحة تخزينية بحجم 128 جيجا بايت.

وسيكون هدف سامسونج من هذه النسخة هي المنافسة بقوة في أهم أسواقها حيث تريد تعزيز صدارتها في كوريا الجنوبية بينما تنوي طرح هاتف مقنع للسوق الصينية التي تنتشر بها منذ العام الماضي الهواتف الذكية بذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجا بايت من الشركات الصينية المختلفة.

المصدر

عن أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *