تويتر تخطط لإطلاق خطة مدفوعة بميزة ترويج التغريدات تلقائيا

مع تراجع عائدات تويتر والجمود الذي يسيطر على المستخدمين الجدد تبحث منصة التدوين المصغر عن حلول جديدة من أجل الإستفادة من القاعدة الحالية من المستخدمين لديها.

وفي هذا الصدد سربت وسائل الإعلام الأجنبية برنامجا تجريبيا لخطة مدفوعة ستوفرها الشركة الأمريكية بقيمة 99 دولار شهريا للمستخدم الواحد، تتيح له وصولا إلى جمهورا أكبر وترويجا لتغريداته التي ينشرها على حسابه تلقائيا واستمرار حصد المتابعين والشعبية باستمرار.

هذه الخطة حسب مصادرنا موجهة للشركات الصغرى والأفراد العاديين والفاعلين ممن يهمهم تكبير جمهورهم على منصة التدوين المصغرة وكسب متابعين كثر وهم لا يريدون في ذات الوقت استخدام الإعلانات للترويج لتغريداتهم وحساباتهم.

الآن مع هذه الخطة المدفوعة كل ما عليك هو دفع 99 دولار شهريا ليعمل تويتر تلقائيا على اختيار العديد من التغريدات الجيدة والترويج لها من خلال إظهارها لأشخاص مهتمين بما تكتبه لكن لا يعرفونك ولا يتابعونك.

من جهة أخرى فإن هذه الخدمة المدفوعة توفر للمستخدمين المزيد من الإحصائيات عن التغريدات والمحتويات التي لاقت رواجا ويمكنهم من خلال استنتاج المحتويات والمواضيع الرائجة والتي يرغب الناس في المزيد منها.

حاليا تمت دعوة عدد من المستخدمين النشيطين والشركات الصغرى لدفع 99 دولار وتجربة الخطة قبل إطلاقها بشكل رسمي قريبا للجميع.

وفي حالة لاقت هذه الخطة نجاحا وانضم إليه بضعة ملايين من المستخدمين فإنها ستوفر للشركة الأمريكية عائدات جيدة تساعدها للخروج بشكل اسرع من الأزمة لكن عليها في ذات الوقت أن تجد حلا لأعداد المستخدمين الثابتة وتزيد من الدد حتى ولو بعمل حملات إعلانية على جوجل والبرامج الإعلانية للمنافسين.

المصدر

عن أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *