التطبيقات

واتساب على ويندوز فون يأتي بتلميحات لإستخدام الأعمال في المستقبل

واتساب على ويندوز فون يأتي بتلميحات لإستخدام الأعمال في المستقبل

مؤخرًا قالت واتساب ورسميًا ان لديها اكثر من مليار مستخدم يوميًا على تطبيق التراسل خاصتها، في موضوع آخر ولا يقل أهمية، حصل التطبيق على هاتف ويندوز على تحديد جديد يحمل رقم إصدار 2.17.234 وهو يأتي في إطار النسخة التجريبية “بيتا”.

في حين أن هذا التحديث ليس بكبير ويحتوي على تغيير واحد حيث أنه يعطينا تلميحًا حول القدرة المستقلبة للتطبيق، حيث لن يسنخ لمستخدمي ويندوز فون من إستخدام حرف علامة الإختيار في إسم ملفهم الشخصي، طبعًا يبدو كأنه لا شي حقًا ومع ذلك فإنه في الوقع أكثر مما قد تعتقد، وفقًا لتقرير تم نشهر اليوم، واتساب تختبر طرف للمستخدم لإستخدام التطبيق بالتواصل مع الشركات، وهذه الميزة ستتاح أيضًا على كلٍ من أندرويد و iOS وحتى ومستخدمي ويندوز فون.

وبدوره هذه العلامة الجديدة يتم التخطيط لها للدلالة على حساب للأعمال، وبالتالي فلا يمكن إستخدامها على الملف الشخصي، ولن يكون هنا اي قلق بشأن تلقي رسائل غير مرغوب بها، حيث يمكن للمستخدم أن يقرر ما إذا كان يريد أو لا تلقي رسائل أعمال محددة.

واتساب على ويندوز فون يأتي بتلميحات لإستخدام الأعمال في المستقبل

أخيرًا حتى الآن واتساب شملت الأعمال الصغيرة والمتوسطة، وعند هذه النقطة ليس هناك كلمة عن متى سيحدث ذلك.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock