الهواتف الذكيه

سامسونج جالكسي X القابل للطي يحصل على شهادة البلوتوث

سامسونج جالكسي X القابل للطي يحصل على شهادة البلوتوث

تم منح اليوم هاتف سامسونج المنتظر جالكسي X شهادة البلوتوث من قبل Bluetooth SIG، وأكثر ما يُميّز هذا الهاتف المنتظر هو قابليته للطي أي للثني، بدوره القائمة تكشف لنا رقم نموذج الهاتف وهو G888N0، وفي سابق المواعيد عرضنا عليكم العديد من التقارير والشائعات حول نية سامسونج إطلاق نوع جديد من الهواتف المحمولة.

من جانبه تستند التكهنات على حقيقة أن رقم الطراز أو رقم النموذج لا ينتمي إلى أي سلسلة من أجهزة سامسونج الخالية، بالتالي سيكون العضو أو الجهاز الأول في تشكيلته الجديدة.

من جانبه أيضًا في السابق تلقى الهاتف شهادة الواي فاي لتكون الشائعة شبه حقيقة، في حين لا توجد أي معلومات حول المواصفات الرئيسية التي سيأتي بها الهاتف المذكور، كما وتكشف لنا القائمة عن دعمه لبلوتوث 4.2، وهذا غريب بعض الشيء، وذلك بالنظر إلى أن أحدث الشركات الرائدة في كوريات الجنوبية “سامسونج” تقدم الدعم للبلوتوث 5.0 ومع ذلك من المرجح جدًا أن يأتي هذا الإصدار في هاتف جالكسي X.

أخيرًا وكما قلنا ليس هناك أي مواصفات أو حتى تسريبات تتعلق بالهاتف، إلى ان التقرير أشار بنية الشركة الكورية إزاحة الستار عن هاتفها هذا العام المقبل.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock