تسريب يؤكد أن هاتف LG V30 لن يحمل شاشة ثانوية

من المرتقب أن تعلن شركة إل جي عن الهاتف الرائد LG V30 في الثلاثين من الشهر الجديد اغسطس / غشت، وهو سيكون هاتفها الرائد الذي ستنافس به الهواتف الذكية الرائدة خلال الفترة القادمة.

حصلنا الآن على تسريب لتصميم الهاتف الذكي والذي يظهر لنا بشكل عام التصميم الذي سيتميز به والمميزات الظاهرية التي يمكن أن يأتي بها.

المسرب الشهير @OnLeaks على تويتر أقدم على نشر صورة تظهر التصميم الخاص بالهاتف كما هو مخطط له في مصانع الشركة وهي التي تكشف عن بعض المعلومات التي لا نعرفها من قبل على هذا الهاتف.

في البداية فإن هاتف LG V30 سيكون من الواجهة الأمامية بالكامل عبارة عن الشاشة تقريبا ولا يأتي بزر الرئيسية في الواجهة الأمامية.

من جهة أخرى يظهر لنا انه لا يوجد شاشة ثانوية سواء في الواجهة الأمامية أو حتى في الخلفية كما شركة ميزو في هاتفها المميز Meizu Pro 7 والذي يأتي بشاشة ثانوية في الجهة الخلفية بجانب الكاميرا.

إضافة إلى ما سبق يبين لنا الرسم التخطيطي للتصميم أن هناك ماسح للبصمة في الجهة الخلفية بشكل دائري فيما الهاتف سيأتي بكاميرا خلفية ثنائية إلى جانب فلاش ثنائي.

ويبدو أنه سيتم إدراج زر الرئيسية في الجانب الأيمن إلى جانب منفذ بطاقة التخزين الخارجي الذي يمكن أن يكون في الجهة المقابلة.

المصدر

عن أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *