الهواتف الذكيه

رسمياً سعر ومواصفات هاتفي Moto G5S و Moto G5S Plus

رسمياً سعر ومواصفات هاتفي Moto G5S و Moto G5S Plus

كشفت شركة موتورولا المملوكه لشركة لينوفو الصينية عبر مدونتها الرسمية على الويب عن هاتفي Moto G5S و Moto G5S Plus , وتاتي هذه الاجهزه خلفاً لجهازي Moto G5 و Moto G5 Plus , والذي تم إطلاقهما خلال العام الماضي .

ويتميز كلا الهاتفين الجديدن بتصميم من الهكيل المعدني مع الاختلافات التقنية التقنية في المواصفات , بالاضافه الى ان كلا الهاتفين Moto G5S و Moto G5S Plus قد تم تحسين العديد من مواصفتهما التقنية عن النسخ السابقة .

على جانب المواصفات التقنية يقدم هاتف Moto G5S شاشة بحجم 5.2 انش Full HD بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , ويضم الهاتف معالج من كوالكوم من نوع ” Snapdragon 430 ” سناب دراجون 430 ثماني الانوية , بالاضافه الى ذلك فقد تم تدعيم الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت .

ويحمل هاتف Moto G5S كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل , واخرى امامية بدقة 5 ميجابيكسل , وبطارية بسعة 3000 ميلي امبير  /ساعة غير قابلة للازاله , ولا ننسى بأن الهاتف يضم  قارئ للبصمة مدمجاً مع زر الرئيسية ، اخيرا فان الهاتف سيعمل بنظام التشغيل اندرويد نوجا 7.1 وسيطلق بسعر 249 ابتداءً من هذا الشهر .

اما فيما يخص هاتف Moto G5S Plus فقد تم تزويد الهاتف بشاشة بحجم 5.5 انش بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , ويضم الهاتف شريحة من كوالكوم من نوع ” Snapdragon 625 ” , كما تم تزويد الهاتف ذاكرة وصول عشوائية بحجم متعددة بحجم 3 و 4 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 32 و 64 جيجابايت علما ان الجهاز يدعم منفذ microSD لزيادة سعة التخزين الداخلية .

وعلاوه على ذلك فان نسخة Moto G5S Plus مزودة بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابيكسل , مع كاميرا امامية بدقة 8 ميجابيكسل , ولا ننسى بان الهاتف مزود ايضا ببطارية بسعة 3000 ميلي امبير / ساعه غير قابلة للازاله , وسيعمل الهاتف بنظام التشغيل اندرويد نوجا 7.1 , وسيطلق الهاتف بسعر 353 دولار ابتداءً من منتصف هذا الشهر .

المصدر : موتورولا

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق