تحديث تطبيق Android Messages يدعم وضع علامة كمقروء في الاشعارات

تحديث تطبيق Android Messages يدعم وضع علامة كمقروء في الاشعارات

بالتأكيد عندما  تحصل على رسالة نصية تقرأها من الاخطار وبعد ذلك تمرر لإغلاقها أو الضغط على خيار مسح الإشعارات، وهذه الخطوة جل المستخدمين يتناولونها، في المرة القادمة وعند فتح تطبيق الرسائل الخاص بك، لا يزال يتم وضع علامة غير مقروءة النص، وطبعًا الأمر برمته مهم وتحديدًا للمستخدمين أصحاب الرسائل الكثيرة.

كما وعلى الرغم من أن معظم شركات المصنعة للهواتف المحمولة قد نفذت بالفعل خاصية الإخطارات القابلة للتنفيذ من على أندرويد، هاهو تطبيق الرسائل الافتراضي لقوقل Android Messages والذي كان معروف سابقًا بإسم ماسنجر، قد حصل على تحديث جديد جلب معه خيار واحد فقط ولكنه من الناحية العملية مفيد للغاية.

حيث إكتسب التطبيق علامة الرسائل المقروءة من عدمها داخل الاخطارات، كما ووفّر التحديث مجموعة من الإصلاحات العامة على أداء وإستجابته ككل، أخيرًا التحديث متاح حاليًا على صفحة التطبيق من على متجر قوقل بلاي يمكنك تحميله من هنا، وفي حالة عدم وصوله لك حمله وثبته يدويًا كنسخة APK حمّلها من هنا.

المصدر

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *