الشركات التقنية

جوجل تطور خوارزمية متجر Play في العثور على التطبيقات ذات الجودة العالية

جوجل تطور خوارزمية متجر Play في العثور على التطبيقات ذات الجودة العالية

يزخر متجر جوجل بلاي ” Google Play ” بملايين التطبيقات والالعاب , وهذا الامر يساعد في تلبية حاجة المستخدمين من التطبيقات والالعاب ذات الجوده العالية , لكن بالمقابل فأن هناك العديد من التطبيقات والالعاب التي تسبب استنزاف عالي في البطارية او تسبب مشاكل في اداء النظام وغيرها من بقية المشاكل للمستخدمين .

في خطوه جديدة من جوجل أعلن السيد ” أندرو أهن ” والذي يشغل منصب مدير المنتجات في عملاقة البحث بان الشركة قد بدات بتطوير خوارزمية البحث والاستكشاف , والذي سيعود بالمنفعة على المستخدمين من خلال عرض التطبيقات ذات الجوده العالية في تقدر نتائج البحث على المتجر , بعكس ما هوا متبع حالياً .

نتائج البحث الجديدة ستحاول استقطاب التطبيقات التي حصلت على معدلات تقييم 4.1 و 4.5 نجمه , بالاضافه الى ان google , ستقوم ايضا بفحص تلك التطبيقات للتأكد من تصنيفها ضمن التطبيقات عالية الجوده والتي ستخدم المستخدمين بشكل أفضل .

واضاف السيد أندرو أهن بان شركة google الاميركية تسعى دائماً لمساعدة الاسخاض داخل متجرها وذلك من خلال حصولهم على التطبيقات الآمنه ذات الجوده العالمية والتي لا تتسبب في اي مشاكل أو أضرار قد تلحق باجهزتهم .

المصدر : Google

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق