الهواتف الذكيه

هاتف alcatel Idol 4 Pro والعامل بنظام ويندوز 10 متاح الآن في أوروبا

هاتف alcatel Idol 4 Pro والعامل بنظام ويندوز 10 متاح الآن في أوروبا

كان من المقرر أن تطرح شركة الكاتيل هاتفها الجديد alcatel Idol 4 Pro الشهر الماضي، ولكن لأسباب لم تحددها الشركة تأخر الإطلاق، ومع ذلك اليوم بدأ الهاتف يوفّر للشراء في أوروبا.

ومن أبرز مواصفات الهاتف بأنه يعمل بنظام تشغيل ويندوز 10، في يخص هذا الإطلاق، المملكة المتحدة حصلت اليوم على الهاتف، في حين اسواق اوروبية رئيسية أخرى حصلت عليه قبل بضعة أيام أمثال فرنسا والمانيا، اما بالنسبة لتسعير الهاتف سيبدأ بسعر 420 يورو، وبعض الأسواق سيشمل 480 يورو.

فيما يخص المواصفات الأخرى للهاتف فهو مشابه تمامًا للهاتف الآخر Alcatel Idol 4S والأكثر شبه في الواجهة الخلفية، وقد اتى بشاشة بدقة 1080P وبحجم 5.5 بوصة، ومعالج سناب دراغون 820، مع ذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت، ومساحة تخزين داخلية 64 غيغابايت قابلة للتوسعة عبر بطاقة ذاكرة خارجية.

أخيرًا فيما يخص قوة التصوير الكاميرا الخلفية ستكون بقوة 21 ميغابيكسل، وامامية بقوة 5 ميغابيكسل، ومستشعر كاميرا رئيسي IMX230 من سوني.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق