الهواتف الذكيه

رسميا سعر ومواصفات الهاتف الذكي Galaxy S8 Active

رسميا سعر ومواصفات الهاتف الذكي Galaxy S8 Active

كشفت شركة سامسونج الكورية عن النسخة القوية من هاتفها الذكي جالاكسي اس 8 , حيث اعلنت عبر مدونتها الرسمية على الويب عن إطلاق نسخة Galaxy S8 Active , التي تتميز بمعايير القوه العسكرية .

في منشورها على الانترنت قالت سامسونج بان هاتف جالاكسي اس 8 اكتيف مصمم من مادة البوليكاربونات بالاضافه الى ان الهاتف مزود بطار صلب وقوي من المعدن مع حواف صلبة لتحمل ظروف العمل الصعبه التي ممكن ان يتعرض لها الهاتف الجديد .

اما فيما يخص المواصفات التقنية فقد أعلنت الشركة بان الهاتف مزود بشاشة Infinity Display بحجم 5.8 انش بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل , الشاشه من نوع Super AMOLED , بالاضافه الى انها مزوده بطبقة زجاج حمايه من نوع Gorilla Glass 5 .

بالاضافه الى ذلك فأن الهاتف يضم معالج من كوالكوم من نوع Snapdragon 835 ثماني الانوية , مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجابايت بالاضافه الى مساحة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت , والتي بالامكان زيادتها الى 256 جيجابايت عن طريق منفذ microSD .

وتجدر الاشاره الى ان الهاتف يحمل كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل وكاميرا امامية بدقة 8 ميجابيكسل , وبطارية بسعة 4000 ميلي امبير / ساعة , وسيعمل الهافت بنظام التشغيل اندرويد نوجا 7.0 .

كما اعلنت سامسونج بان الهاتف متوفر للحجز المسبق ابتداءً من اليوم في الولايات المتحده عبر شبكة الاتصلات الاميركية AT&T* , بسعر 849.99 دولار خارج العقد , وسيتوفر بلونين وهما الرمادي والذهبي .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق