دروس وشروحات

كيفية تحميل أفلام نتفليكس على ويندوز 10

اخيرا أصبح بإمكان مستخدمي خدمة نتفليكس على ويندوز 10 مشاهدة الأفلام وحلقات المسلسلات أوفلاين في أي وقت وبأي مكان، وهذا بفضل ميزة تحميل الحلقات والأفلام من التطبيق على نظام التشغيل الشهير.

ولفعل هذا يتوجب عليك أولا تنزيل التطبيق المجاني للخدمة من متجر ويندوز، حيث يتوفر للتحميل للمستخدمين مجانا.

بعد تنزيل التطبيق وتنصيبه من طرف النظام، سيكون عليك تسجيل الدخول إلى حسابك على الخدمة الشهيرة ومن ثم تصفح الإقتراحات والفئات الكثيرة الموجودة على الخدمة.

ومن المعلوم أن الخدمة لا توفر تنزيل كل الأفلام والمسلسلات المتوفرة عليها للتنزيل بل فقط بعضها، ما يعني أنه سيكون بإمكانك تنزيل تلك المحتويات المسموح بها للتنزيل.

أسهل طريقة لمعرفة الأفلام والمسلسلات المتاحة للتنزيل هي الضغط أو  النقر على زر القائمة في أعلى اليسار واختيار متاح للتحميل. بالنسبة إلى الأفلام وعناصر الحلقة الواحدة الأخرى، سيظهر لك زر السهم لأسفل مع كلمة تنزيل عند النقر على صورة مصغرة أو النقر عليها لتوسيعها وبالنسبة إلى الحلقات التلفزيونية، سيظهر لك زر السهم لأسفل لكل حلقة.

لعرض جميع العروض والأفلام التي تم تنزيلها، انقر على زر القائمة واختر تنزيلاتي. سترى كل التنزيلات وحجم الملف لكل عرض أو فيلم. لحذف عرض، يمكنك توسيع عرض وانقر على الزر تنزيل، والذي سيستدعي نافذة منبثقة صغيرة تحتوي على زر حذف تنزيل. يمكنك أيضا النقر على رمز القلم الرصاص في الجانب العلوي الأيسر من عرض “تنزيلاتي الرئيسية”، انقر فوق أو انقر لتحديد العناصر المراد حذفها، ثم انقر فوق رمز سلة المهملات أو انقر عليه في أعلى اليسار لحذفها.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق