التطبيقات

محتوى LinkedIn وتجربة التقويم متكاملة الآن مع المساعد Bixby

عملت الشركة الكورية سامسونج مع شركة LinkedIn من أجل دمج الشبكة الإجتماعية المهنية مع المساعد الشخصي Bixby، بالتالي هذا المساعد والمتاح على هواتف جالكسي اس 8 واس 8 بلس، الآن لديه الوصول إلى محتوى لينكد ان وتجربة التقويم من هنا.

فقط كل ما يحتاجه المستخدم هنا هو الانتقاد او التمرير نحو اليمين وسوف يجد محتوى لينكد ان على Bixby home، ليتمكن الآن المستخدم من إظهار المعلومات التي يمكن ان تساعده على الإستعداد لإجتماع قادم أو انجاز المهام لهذا اليوم، جنبًا إلى جنب إبقاءه على رأس الأمور مع تفاصيل هامة.

وقبل الإجتماع سيقوم المساعد الشخصي بإعلام المستخدم مع معلومات حول من سوف يجتمعون وذلك من خلال مجموعة من الإخطارات، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة الروابط مع ملفاتهم التي ستعمل على توفير معلومات أخرى ذات صلة، أخيرًا إعداد التكامل مع لينكد ان سهل للغاية، مجرد تحميل التطبيق وتسجيل الدخول وهذا كل ما يحتاجه المساعد الشخصي لبدء سحب المحتوى.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق