أخبار تقنية

شركة طقس العرب تساعد فارنك على توفير توقعات الطقس لأصحاب المباني في الإمارات

أعلنت شركة فارنك الرائدة في مجال الاستدامة وحلول إدارة المرافق الذكية في دولة الإمارات العربية المتحدة عن شراكة مع عملاقة الطقس في العالم العربي ونتحدث عن شركة “طقس العرب” المتخصصة بخدمات توقعات الأحوال الجوية وهذا لتوفير حلول توقعات الطقس لمدراء المباني.

وتعتمد هذه الشراكة على نظام لاندووتش (LandWatch) الذي يوفر توقعات دقيقة ومحدثة لتغيرات الأحوال الجوية في أي مكان في العالم بناء على خوارزميات معقدة ودقيقة.

بناء على هذا سيتم تدريب فرق العمل في شركة “فارنك” على استخدام لوحة القيادة للوصول إلى البيانات التي تم جمعها ومعالجتها من قبل نظام لاندووتش لمراقبة الظروف الجوية في بعض المناطق على أساس يومي، وتقديم المشورة لأصحاب المباني والإدارة لاختيار أفضل وقت لجدولة الأعمال.

في هذا الصدد قال الرئيس التنفيذي لشركة فارنك:

يتيح لنا نظام لاندووتش في المقام الأول إمكانية اتخاذ قرارات مستنيرة بالاعتماد على حالة الطقس، وخاصة وأن العاملين في قطاع إدارة المرافق يدركون جيداً تأثير الظروف الجوية على خطط صيانة وتنظيف المباني، إن التوقعات الجوية المحلية الصحيحة أمر هام للغاية، حيث قد يكون الجو ماطراً في إحدى المناطق ومشمساً في منطقة مجاورة أخرى بنفس الوقت. ولهذا فإن القدرة على رصد الحالة الجوية في مناطق محددة وبدقة توفر ميزة مربحة لشركات إدارة المرافق ومدراء المباني على حد سواء.

بناء على هذه الإتفاقية يتعين على شركة “طقس العرب” إرسال تنبيهات للعاملين في شركة فارنك على مدار الساعة بكافة التحديثات الجوية المهمة قبل وبعد حدوثها. ويمكن لنظام لاندووتش أيضاً اقتراح الوقت المناسب للمتابعة بالعمل حالما تمر الظروف الجوية غير المناسبة بدلا من مجرد تأجيل متابعة العمل حتى اليوم التالي. ويمكن رصد جميع التغيرات خلال الأيام العادية مثل سرعة الرياح ودرجة الحرارة الفعلية ومستويات الرطوبة والرؤية وهطول الأمطار باستخدام البرنامج.

المصدر: بيان رسمي

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق