أخبار تقنية

أبل توقف نافذة الرجوع لإصدار iOS 10.3.2 بعد إطلاق iOS 10.3.3

أبل توقف نافذة الرجوع لإصدار iOS 10.3.2 بعد إطلاق iOS 10.3.3

في 19 يوليو المنصرم أتاحت شركة أبل عن إصدار iOS 10.3.3، وبعد هذا الإفراج أبل توقف أو تغلق نافذة الرجوع إلى إصدار الأقدم iOS 10.3.2، وبالتالي لن يتمكن المستخدمين بعد الآن من الرجوع إلى الإصدارات السابقة.

على كل حال توقف أبل عن تحديث البرامج الثابتة القديمة، يعد خطوة رائعة من الشركة، ولذلك لتوجيه المستخدمين إلى الإصدار الأحدث والأكثر، كذلك الإستفادة من المزايا الجديدة التي تطرحها الشركة من على كل إصدار، جنبًا إلى جنب ونقطة في غاية الأهمية، هي الإستفادة من التحديثات الأمنية.

حيث الغاية الأساسية من تحديث أبل لإصدارها إلى نسخة iOS 10.3.3 هو إصلاح بعض المشاكل الأمنية جنبًا إلى جنب إغلاق بعض الثغرات الخطيرة، من ناحيته نسخة iOS 10.3.3 تعتبر الإصدار الأخير من النسخة الرئيسية iOS 10 وطبعًا الجميع دون إستثناء ينتظر إطلاق النسخة الأحدث iOS 11 والذي سنراها في سبتمبر القادم لجميع المستخدمين، ومؤخرًا تم إطلاق النسخة التجريبة الخامسة من هذا الإصدار الأخير.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock