الهواتف الذكيه

لينوفو تطلق هاتفها الذكي K8 Note بسعر يبدأ من 203 دولار

لينوفو تطلق هاتفها الذكي K8 Note بسعر يبدأ من 203 دولار

خلال هذا العام قامت شركة ليفنوفو باطلاق ما يقارب عشرة هواتف ذكيه لكن جميعها تحمل العلامة التجارية موتورولا المملكة لشركة ليفنوفو .

لكن اليوم كشفت شركة Lenovo عن هاتفها الذكي K8 Note والذي يحمل علامتها التجارية , الهاتف تم اطلاقه حاليا في الهند وهو من ضمن الهواتف المتوسطة المواصفات .

وقد أعلنت الشركة الصينية بأن هاتفها الجديد مصمم من مادتي البولي والمعدن , ويأتي الهاتف مع شاشة بحجم 5.5 انش بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , ويضم الهاتف معالج عشاري الانوية من نوع Helio X23 .

وقد وفرت شركة Lenovo خيارات متعددة لذاكرة الوصول العشوائي لهاتفها الذكي K8 Note , حيث قامت الشركة بتزويد الهاتف ذاكرة وصول عشوائية بحجم 3 او 4 جيجابايت بالاضافه الى مساحة تخزين داخلية متعددة ايضا 32 او 64 جيجابايت مع الاخذ بعين الاعتبار بان هذه النسخ جميعها تدعم منفذ microSD لزيادة مساحة التخزين حتى 128 جيجابايت .

ويحمل هاتف K8 Note كاميرا خلفية مزدوجة بالوضع العمودي بدقة 12 ميجابيكسل وكاميرا امامية بدقة 5 ميجابيكسل مع فلاش LED امامي , وماسح للبصمه مثبت في الجزء الخلفي من الهاتف .

يشار الى ان الهاتف مزود ببطارية بسعة 4000 ميلي امبير / ساعة , تدعم تقنية الشحن السريع Turbo Charging , كما ان الهاتف مزود ببطاقة رسويمات من نوع Mali-T880 , وسيعمل اهلاتف بنظام التشغيل اندرويد نوجا 7.1.1 .

اخيرا فأن هاتف Lenovo K8 Note سيأتي في لونين وهما الذهبي والأسود، وسيطلق الهاتف في الهند يوم 18 آب الجاري بسعر 205 دولار لنسخة 32 جيجابايت وبسعر 220 دولار لنسخة 64 جيجابايت .

المصدر : gizmochina

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق