الشركات التقنية

سناب شات تعلن عن نتائج مالية مخيبة للربع الثاني من 2017

تسير سناب شات على ما يبدو في نفس الطريق المظلم الذي تتواجد فيه تويتر، وهذا ما تظهره لنا النتائج المالية للربع الثاني من 2017 والتي كانت أقل من توقعات وول ستريت بل إنها تكشف عن مشاكل كبيرة تعاني منها الشركة لعل أبرزها تراجع نمو التطبيق وقدرته على حصد المزيد من المشتركين الجدد باستمرار.

الشركة حققت عائدات وصلت إلى 181.5 مليون دولار في الربع الثاني، ومقارنة بنفس الفترة الماضية فهذا الرقم كبير حيث حققت سابقا 72 مليون دولار وهذا بنمو 153% على أساس سنوي لكنه لا يزال أقل من المتوقع.

وإلى الآن الشركة غير ربحية وفيما ينتظر الخبراء أن تقدم على التقليل من التكاليف التشغيلية وصلت خسائرها 443 مليون دولار لتقفز إلى هذا الرقم من 116 مليون دولار تكبدتها خلال نفس الفترة العام الماضي.

من جهة أخرى وصل عدد مستخدمي التطبيق إلى 173 مليون مستخدم لتقفز من 166 مليون مستخدم خلال الربع السابق، فيما تمكنت من إضافة 30.5 مليون مستخدم جديد على أساس سنوي ورغم ذلك لا يزال هذا الرقم أقل من المتوقع.

وينشر المستخدم الواحد في العادة 20 سنابة يوميا مع حفظ 250 مليون سنابة يوميا كما أكدت الشركة التي أطلقت مدير الإعلانات خلال الفترة الاخيرة.

ويمكنك الإطلاع على تفاصيل النتائج المالية من هنا

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق