أخبار تقنية

إصلاح كابلات إنترنت متضررة قبالة شواطئ مقديشو في الصومال

أصدرت شركة “ئي مارين” الرائدة في عمليات تمديد وصيانة الكابلات البحرية في المنطقة بيانا رسميا أكدت فيه على تمكنها من إصلاح كابل “EASSy” الممتد على طول الساحل الشرقي لإفريقيا بطول 10 آلاف كيلومتر وهذا بعد أن تأكد إصابته بعطل على امتداد نحو 4 كيلومتر قبالة شواطئ مقديشو في الصومال.

وخلال عملية إصلاح الكابل، قامت “ئي مارين” بإجراء الاختبارات والتحليلات الدقيقة لتحديد موقع العطل، ومن ثم أرسلت سفينتها الصديقة للبيئة والمخصصة لإصلاح الكابلات البحرية “مرام” لإصلاح العطل. وقد أتمّت المهمة بنجاح على الرغم من التحديات العديدة والرياح الموسمية الغير مواتية، حيث وصلت سرعة الرياح إلى 100 كم في الساعة وبلغ ارتفاع الأمواج من 8 إلى 9 أمتار. وتعتبر سفينة “مرام” أفضل سفينة ضمن فئتها اليوم في إدارة تركيب وصيانة جميع أنواع الكابلات البحرية، بما في ذلك كابلات الألياف الضوئية وكابلات الطاقة.

وتعليقا عل ذلك قال عمر جاسم بن كلبان، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة: “تلتزم ’ئي مارين‘ بتقديم خدمة ذات جودة عالمية إلى عملائها بما يتعلق بصيانة الكابلات البحرية من خلال موقعها الاستراتيجي في المنطقة وتخصصها في مجال معدات الكابلات البحرية والبنية التحتية، حيث نقوم بتقديم خدمات الصيانة والإصلاح بسرعة كبيرة لضمان عودة الكابل البحري المتضرر للعمل بكامل طاقته في أسرع وقت ممكن وهو ما يعكس مدى التزامنا تجاه عملائنا في المنطقة”.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock