الهواتف الذكيه

تقرير: ايفون 8 سيأتي بنسخة الأحمر الوردي مع الذهبي

تقرير: ايفون 8 سيأتي بنسخة الأحمر الوردي مع الذهبي

في الأسبوع الماضي ظهر تقرير يفيد بأن هاتف أبل المنتظر ايفون 8 سيأتي بلون الذهبي، جنبًا إلى جنب اللون الابيض والأسود، والآن وفي تقرير جديد على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo يفيد بأن أبل تنوي إطلاق نسخة جديدة وبلون جديد وهو اللون الأخمر الوردي والمضاف عليه لمسات ذهبية.

وعلاوة على ذلك فأن التقرير يدعي بأن أبل ستقدم نسختها الذهبية من هاتفها هذا بذاكرة 64GB و 128GB والنسخة السوداء ستكون 128 جيجابايت و 256 جيجابايت، ولكن الغريب ان نسخة الأحمر الوردي ستقتصر على ذاكرة داخلية 64 و 128 غيغابايت.

وفي الوقت نفسه، ادعى كينغ مينغ تشي كو أن ايفون 8 سيأتي في ثلاثة خيارات من الألوان، بما في ذلك الذهب والنحاس والأبيض والأسود. وأضاف كو أيضا أن الهاتف سنراه في سبتمبر جنبا إلى جنب الإعلان مع نسخة أيفون 7S، والتي ستكون محدودة من حيث العرض.

أخيرًا بوجود خيارات ألوان متعددة للهاتف المنتظر أنت ماذا تفضل، الأحمر الوردي، أو الاسود بشكل كامل، أو الأبيض، وأخيرًا النسخة الذهبية الكاملة؟

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق