أخبار المواقع

إطلاق تصميم جديد للأخبار الشائعة Trending News على فيس بوك موبايل

تعد فيس بوك منصة لمشاركة وتبادل الأخبار وتتواجد عليها مختلف مواقع الويب الإخبارية، لهذا أطلقت منذ فترة ليست طويلة قسم الأخبار الشائعة Trending News والذي يمكن للمستخدمين الولوج إليه من تطبيق الموبايل من خلال قائمة خدمات التطبيق.

والآن بدأت إطلاق تصميم جديد كليا لهذا القسم لتحسين تجربة اكتشاف الأخبار الشائعة ومتابعة الأنباء على التطبيق من مصادر مختلفة.

وحاليا هذا التصميم بدأت الشركة اعتماده للمستخدمين لتطبيقها على أندرويد و آيفون في الولايات المتحدة الأمريكية ومن المنتظر أن تعمل لاحقا على توفيره لكافة المستخدمين.

عند الضغط على موضوع اخباري معين هو شائع حاليا على الشبكة ستظهر لك واجهة مختلفة كليا عن السابقة وهي التي تظهر لك الخبر في مربع أبيض يتضمن العنوان والمصدر ووصف الخبر إلى جانب زر مشاركة الخبر، بينما في النصف العلوي من الشاشة تظهر صورة الخبر، ويمكنك التنقل بين مختلف الأخبار حول الموضوع نفسه من خلال التمرير بشكل أفقي.

عند الولوج إلى قسم الأخبار المزيفة ستظهر لك قائمة مختلفة عن قسم الشائع من قبل، فمن قبل كانت القائمة عبارة عن نصوص فقط تعرض أسماء المواضيع الشائعة مثل “الصين” “دونالد ترامب” “كوريا الشمالية” وهكذا.

الآن القائمة تعرض عناوين الأخبار مع صورها الخاصة ومرتبة من 1 إلى 7 أو أكثر، ويظهر أسفل العنوان مثلا فوكس نيوز و 69 مصدرا وعند الضغط عليه تجد نفسك في الواجهة التي سبق وتكلمنا عنها حيث ستجد الخبر الرئيسي من فوكس نيوز وتمرر أفقيا لتجد الخبر على 69 موقعا.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock