التطبيقات

جديد iOS 11 إستعراض أيقونات خرائط أبل والمتجر والساعة

جديد iOS 11 إستعراض أيقونات خرائط أبل والمتجر والساعة

من المعلوم للجميع أن أبل أتاحت النسخة التجريبية لنسخة نظامها المنتظر iOS 11، ولحتى يومنا هذا تم إتاحة 6 نسخ تجريبية، وتشير معظم التقارير بان النسخة التجريبية الأخيرة هي الأقرب للرسمية، عمومًا في خبر جديد يطال الإصدار المذكور، تم إستعراض لرموز أيقونات عدة تطبيقات وهي متجر ابل ستور وتطبيق الساعة وأخيرًا ايقونة تطبيق خرائط قوقل.

وهذا الكشف مصدره تغريدة في موقع التدوين المصغر تويتر، وبشكل مفصل نلاحظ على أيقونة خرائط أبل تشمل سيارة أو إتجاه مستقيم بدلًا من إتجاة ينعطف نحو اليسار، وتم جعل ايقونة المتجر أقل تعقيدًا والذي يُشكّل حرف “A”، أخيرًا فإن الخط على أصبح اكثر جرأة من على تطبيق الساعة.

فيما يخص النسخة التجريبية السادسة من iOS 11 والتي تم إطلاقها هذا اليوم، تتضمن إصلاح لتطبيق DirecTV وإصلاح مشاكل تطبيق الملاحظات Notes ، وسيعمل قلم أبل الآن بشكل دائري، جنبًا إلى جنب ظهرت بعض قضايا الخلل الجديدة في هذه النسخة، أبرزها عدم إيقاف السطوع التلقائي للشاشة.

أخيرًا النسخة الرسمية والتي سيتم إتاحها لجموع المستخدمين ستكون جاهزة وخالية تمامًا من الأخطاء، ومن المتوقع ان نراها في سبتمبر القادم بمشيئة الله.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق