الهواتف الذكيه

قوقل تبدأ مجددًا بإرسال نسخة أندرويد 7.1 لهاتفها Nexus 6

قوقل تبدأ مجددًا بإرسال نسخة أندرويد 7.1 لهاتفها Nexus 6

في مارس من هذا العام دفعت قوقل إصدار أندرويد نوجا 7.1.1 لهاتفها الذكي Nexus 6، وكان التحديث أنذاك بطريقة رسمية أي عبر الهوائي، ولكن بعدها بأيام أجبرت الشركة مستخدمي الهاتف ومن ثبتوا التحديث الرجوع وبشكل إجباري للنسخة الأقدم اندرويد نوجا 7.0.

وبعد ذلك عُرف السبب كون ان نسخة 7.1.1 تسبب مشاكل في خدمة الدفع اندرويد باي، عمومًا بعد 6 شهور من إجبار المستخدمين للعودة مرة أخرى للنسخة الأقدم، اليوم بدأت قوقل بإرسال أحدث نسخة من نظام تشغيل اندرويد على هواتف نيكسوس 6 وهي بالطبع نسخة أندرويد نوجا 7.1.1.

وتجدر بالإشارة للإستفادة من هذه النسخة أن تضع في الإعتبار أن يكون هاتفك نيكسوس 6 يعمل بنسخة اندرويد 7.0، من ناحيته أيضًا النسخة يتم تحميلها عبر الهوائي، أي يصلك إشعار يفيد بوجود تحديث للنظام، وكما تعودنا كل مرة هو يصل بشكل تدريجي، وفي حالة عدم الإنتظار يمكنك تحديث هاتفك يدويًا بتحميل النسخة كاملة من أحد المصادر الرسمية، أخيرًا حجم التحديث هو 370MB فتأكد من وجود مساحة كافية وتأكد من شحن هاتفك الذكي.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock