الهواتف الذكيه

آيفون 7 هو الهاتف الأكثر شعبية في الربع الثاني لعام 2017

آيفون 7 هو الهاتف الأكثر شعبية في الربع الثاني لعام 2017

نشرت مؤسسة التحليلات الإستراتيجية Analytics أحدث أبحاصها على الهواتف الذكية الأكثر مبيعًا في الربع الثاني من العام الحالي 2017، وكشفت النتائج عن هيمنة هاتف أبل آيفون 7 وآيفون 7 بلس، حيث حصد المركز الأول من بين جميع الهواتف الأخرى.

في حين هاتف الشركة الكورية سامسونج جالكسي اس 8 وجالكسي اس 8 بلس حصدا المركز الثالث والمركز الرابع على الهاتف، ويكون هاتف Xiaomi Redmi 4A من شاومي قد أتى في المرتبة الخامسة، حيث حصد 5.5 مليون عملية بيع حول أنحاء العالم.

في حين أن أبل باعت نحو 16.97 مليون وحدة من هاتفها ايفون 7، وبلغت حصة هاتفها هذا نحو 4.7%، وحصد النسخة الأكبر ايفون 7 بلس حصة سوق 4.2%، اي بيع 15.1 مليون وحدة بيع.

من ناحيته أطلقت سامسونج هاتفها جالكسي اس 8 ونسختها الاكبر في مارس وبدأت عملية البيع في أبريل، ومكنت من بيع نحو 10.2 مليون وحدة من النسخة العادية أما النسخة الأكبر “بلس” فقد باعت نحو  ملايين وحدة، أخيرًا والمثير للدهشة كان هاتف شاومي Redmi 4A صاحب سعر 100 يورو حيث توسع في مختلف الأسواق وحصد 1.5% من حصة السوق.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق