الهواتف الذكيه

إتش تي سي تطلق متجرها الإلكتروني في السعودية

في ظل تنامي التجارة الإلكترونية بالمملكة العربية السعودية لتصل إلى 20 مليار دولار بحلول 2020 تتجه المزيد من الشركات التقنية لإطلاق متاجرها الإلكترونية لفائدة العملاء والمستهلكين بالمملكة.

ويقدم المتجر الجديد لمستهلكي المملكة خيارات أكثر تنوعا من منتجات العلامة التجارية، ويتصدر هاتف HTC U11 الرائد قائمة الخيارات التي يوفرها المتجر وبألوانه الخمسة: الأزرق والأبيض والأسود والرمادي والأحمر، إلى جانب هواتف من فئة U و Desire. كما يوفر المتجر مجموعة متنوعة من الملحقات كشواحن سيارات وسماعات الأذن وكفرات حفظ الهواتف وغيرها من مقتنيات الهواتف الذكية.

هذا إضافة إلى أن المتجر سهل الاستخدام ويتميز بواجهة سهلة الاستخدام والتي يمكنك منها الوصول إلى كافة الهواتف الذكية التي تقدمها الشركة التايوانية في السعودية.

وبهذه المناسبة قال نيكيتاس جليكاس، رئيس “إتش تي سي” في الشرق الأوسط وأفريقيا: إن القيام بخطوة المتجر الإلكتروني ليست بحركة عشوائية، بل إنها تعبر عن التوجه الصحيح التي تواكب توجهات السوق. كما أن الفئات التي نستهدفها عبر هذا المتجر هي فئات الشباب وعشاق التكنولوجيا التي تعتبر المحرك الأول لهذا السوق.

وأضاف نيكيتاس: “وفي سياق استمرار إتش تي سي في استراتيجية تعزيز نمو الشركة وقاعدة العملاء، نؤمن بضرورة توفير المكان الأمثل لعملائنا لغرض تسهيل عملية التعرف بشكل أعمق بكل الهواتف الذكية والملحقات التي نقوم بتوفيرها. وسيكون لهذه المنصة دور فعال في تعزيز تجربة الخدمات والمنتجات عبر التفاعل مع العملاء ومعرفة أراءهم ومقترحاتهم”

وقمنا بزيارة إلى الموقع الإلكتروني فيما وجدنا انه يدعم أيضا السوق الإماراتية ويوفر شراء المنتجات بشكل مباشر عبر المتجر الذي يمكنك زيارته من الرابط التالي: http://www.htc.com/mea-sa/

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock