أخبار تقنية

تسريب يطال تلفاز أبل صاحب 60 بوصة

تسريب يطال تلفاز أبل صاحب 60 بوصة

ظهرت اليوم سلسلة جديدة من الصور تم تسريبها على الإنترنت، يقال أنها لتلفاز أبل الجديد، من ناحيته هذا التسريب مصدره الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo وتم نشرها أيضًا على شبكة التدوين المصغر تويتر وتحديدًا على حساب المُسرّب الشهير Benjamin Gaskin.

وتم إلتقاط الصور المسربة في منشأة إختبار متخصصة، وتظهر الصور بأنه تم إلتقاطها بشكل حذر، ويظخر لنا التصوير من زاويتين والتلفاز مثبت على طاولة، وينظر إليها من خلال تلفاز مراقبة متلفز، وتم أخذ صورتين إضافيتين من داخل الغرف وتظهر سلسلة من الكوابل التي تربط بينها وبين التلفاز وكأنها معدات إختبار متخصصة.

ويدعي التسريب أن التلفاز الذكي هذا سيأتي بحجم شاشة 60 بوصة، وسيأتي بتصميم رياضي مع جسم معدني، والأهم من ذلك سيكون رقيق للغاية، وكذلك شعار أبل سيكون بارز في الخلف، ويزعم التسريب أن الهاتف سيحمل كاميرات في الامام، ولكن الصور لم تظهر ذلك، جنبًا إلى جنب دقة الشاشة ستكون OLED.

تسريب يطال تلفاز أبل صاحب 60 بوصة
تسريب يطال تلفاز أبل صاحب 60 بوصة

أخيرًا وكما عودناكم دائمًا نحن لا ننفي ولا نؤكد صحة المعلومات، بما أن الصور لا تحمل تاريخ محدد، ومن المتوقع ان نرى التلفاز هذا في شهر سبتمبر القادم، حيث ستعلن أبل عن أحدث منتجاتها المحمولة والإلكترونية وكذلك منتجاتها المستقبلية.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock